أقوى عروض 6 ستريت عيد الأم 2023

عروض 6 ستريت، في موسم عيد الأم ينتهز متجر 6 ستريت الفرصة ليقدم عروض موفرة على منتجاته، لذلك إنها فرصتك أيضاً للتسوق مع خصومات حصرية وإهداء هدية قيمة للأم الغالية كانت ما كانت في حياتك حتى تشعرها بالامتنان الرقيق. 

6 ستريت هو متجر إلكتروني يتيح تسوق الأزياء والملابس والأحذية والإكسسوارات ومنتجات التجميل والعناية الشخصية لجميع أفراد الأسرة، وتنتمي منتجاته للعلامات التجارية العالمية والمحلية.

يقدم موقع 6 ستريت تجربة تسوق مذهلة للعملاء في عيد الأم من خلال توفير باقة من الأزياء الفاخرة والمميزة التي تجمع بين الموضة العصرية والاتجاهات الحديثة في عالم الموضة بالتوافق مع التقاليد العربية والثقافة العربية للأزياء. تتواجد ماركات مثل ماركة سدين وعبايات الزهراء وكشخة وسارة العربية، ويترك 6 ستريت للعملاء حرية ارتداء الملابس وتنسيق الإطلالات بكل أناقة ومتعة وسعادة. يمكنك الحصول مختاراتك من المنتجات بأسعار أقل باستخدام كود خصم 6 ستريت الترويجي من اكواد تخفيض السعودية حتى تستمتع بعروض عيد الأم مضافاً إليها خصومات إضافية حصرية.

يقدم 6 ستريت لعملائه العديد من الخصومات والعروض الترويجية السارية على مجموعة واسعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات.

تتوفر كذلك خدمات الشحن المجاني والتوصيل، وخيارات متعددة للدفع، وأهمها الدفع عند الاستلام، مع سياسة إرجاع مرنة تتيح سهولة إرجاع المنتجات.

في عيد الأم يقدم موقع 6 ستريت لزبائنه أجمل الأزياء التي تأتي بأحدث التصميمات وأحدث الصيحات. تتواجد المنتجات ضمن عدة فئات أهمها وأكثرها شعبية:

عروض 6 ستريت على الملابس العربية الشرقية

وهي فئة خاصة موجهة لذوي ثقافة الزي المشرقي العربي، حيث يقدم المتجر مجموعة مميزة من الملابس ذات التصاميم العصرية المقترنة بالطراز المحافظ. يمكنك العثور على زي حجابي مميز من سدين أو كشخة، جلابيات ناعمة وعبايات فاخرة من الزهراء وسارة العربية وغيرها.

الأحذية

يمكنك التسوق في عيد الأم من بين مجموعة واسعة من الأحذية والصنادل وأحذية الكعب العالي والمزيد بأسعار معقولة.

الفساتين

على 6 ستريت وبمناسبة عيد الأم هناك عروض على أجمل الفساتين المتوفرة بتصميمات متعددة بشكل ملائم لجميع المناسبات وكل الإطلالات. توجد فساتين شرقية رائعة من ماركة سدين، وفساتين عصرية من سدين أيضاً، وفساتين حصرية التصميم متاحة للتسوق بعروض موفرة.

مستحضرات التجميل

يضم هذا القسم مستحضرات التجميل والمكياج والعناية الشخصية من أشهر الماركات في عالم الصحة والجمال. يمكنك العثور في موسم عيد الأم هذا على مستحضرات تجميل إنجلوت للوجه ومايبلين وماسكارا عالية الجودة وأحمر شفاه سائل من لوريال باريس ومستحضرات مثل الكونسيلر والشامبو وظلال العيون والكحل وكريم الأساس والمزيد للتسوق بأسعار مخفضة.

كوبون خصم 6 ستريت

كوبون خصم 6 ستريت من اكواد تخفيض السعودية هو أداتك للتوفير على منتجات المتجر الرائد. بالإضافة إلى عروض عيد الأم، يمكنك إضافة المزيد من التوفير باستخدام الكود الحصري. حيث يقدم الكود خصم إضافي على أي منتج، فوجود خصم أساسي من قبل 6 ستريت على المنتجات لا يمنع من عمل كود الخصم لذلك يمكنك الحصول على خصمين في آن واحد بما يضمن لك تجربة تسوق فعالة من حيث التكلفة وأكثر ملائمةً للميزانية. 

 خطوات استخدام كوبون خصم 6 ستريت

  1. افتح موقع اكواد تخفيض السعودية من أي محرك بحث على الإنترنت.
  2. ابحث في خانة البحث عن صفحة متجر 6 ستريت على اكواد تخفيض السعودية.
  3. سيتم استعراض كوبونات خصم 6 ستريت أمامك.
  4. اختر الكود الأنسب والأكثر ملائمة لاحتياجات التسوق الخاصة بك.
  5. انسخ الكود.
  6. توجه إلى موقع 6 ستريت الرسمي.
  7. قم بإجراء تسوقك من 6 ستريت واجمع كل مشترياتك في سلة التسوق.
  8. توجه إلى صفحة الدفع وتأكد أن السلة كانت فارغة قبل أن تملأها بالمشتريات الجديدة.
  9. سجل بياناتك ومعلومات الشحن.
  10. طبق كود خصم 6 ستريت باللصق في خانة أكواد خصم صفحة الدفع.
  11. تهانينا! لقد استفدتِ من خصم مباشر على سعر معاملة التسوق.

تمنياتنا بجولات تسوق رائعة من 6 ستريت في موسم عيد الأم!َ

Logo